رابط تدريب شهادة ادمودو أون لاين للحصول علي شهادة التعامل مع المنصة

رابط تدريب شهادة ادمودو أون لاين للحصول علي شهادة التعامل مع المنصة، حيث قدمت المنصة التعليمية التفاعلية Edmodo كورس تدريب مجاني أون لاين عبر الشبكة العنكبوتية للمعلمين، وتمنح المعلم المتدرب بعد إنهاء الكورس واجتياز الاختبارات، يتم الحصول علي شهادة من المنصة يمكن طباعتها.

تدريب شهادة ادمودو

تدريب شهادة ادمودو أون لاين للحصول علي رخصة التعامل مع المنصة مجاني اختياري للمعلمين أون لاين، وذلك عبر مجموعة موديولات تدريبية ينتهي كل موديول بسؤال اختباري يقيس مدي فهمك لهذا الجزء من التدريب.

تابع أيضا: فيلم امتحانات الثانوية العامة 2020 .. آليات إجراء الامتحانات في ظل وباء كورونا

بعد إنهاء تدريب شهادة ادمودو أون لاين تمنح المنصة المتدرب شهادة ادمودو للمعلمين الذي يتموا جميع مراحل التدريب أون لاين، ويجتازوا أسئلة الاختبار في نهاية كل جزء من التدريب، الشهادة الممنوحة يمكنك طباعتها أون لاين ، أو حفظها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو علي هاتفك المحمول، وطباعتها في وقت لاحق.

×

للدخول إلى التدريب والحصول علي الشهادة اضغط هنا

رابط تدريب منصة ادمودو أون لاين للحصول علي شهادة التعامل مع المنصة

الهدف من التدريب وشهادة ادمودو

يهدف تدريب منصة ادمودو أون لاين إلى إكساب المعلم خبرات ومعلومات التعامل مع منصة ادمودو، حيث أنها منصة تعليمية تفاعلية للتواصل بين المعلم والطالب، وفي ظل الظروف الحالية من انتشار وباء كورونا ( عافانا الله وإياكم منه ) وعدم معرفة متي ستنتهي، أصبح التعامل واستخدام منصة ادمودو التعليمية التفاعلية أمرا واقعا لاستمرار العملية التعليمية.

تابع أيضا: رابط التظلم من نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2020

تدريب شهادة ادمودو أون لاين تقدمه المنصة بشكل اختياري، وتمنح المتدرب في نهاية التدريب شهادة ادمودو التي تفيد اجتياز المعلم تدريب التعامل مع المنصية وأساسياتها، والوظائف المختلفة التي يمكن للمعلم استخدامها في عملية التعليم عن بعد.

يمكنكم بدء التدريب للحصول علي الشهادة من هنا

يرجي العلم أن الموقع باللغة الإنجليزية، ولتسهيل الأمور علي السادة المعلمين الأفاضل، يمكنكم ترجمة الموقع، من خلال فتحة علي متصفح جوجل كروم، والضغط بزر الفأرة الأيمن في أي مكان فارغ من الصفحة، ومن القائمة التي ستظهر أمامكم، فضلا يرجي اختيار ” الترجمة إلي العربية كما هو موضح بالصورة أسفلة، مع أطيب التمنيات لكل السادة المعلمين بالتوفيق الدائم.

رابط تدريب منصة ادمودو أون لاين للحصول علي شهادة التعامل مع المنصة

تدريب منصة ادمودو وشهادة معتمدة من المنصة

عقب انتهاء الطلاب من ماراثون الأبحاث، الذي خاضه الطلبة في عمل الأبحاث، والمعلمين في تقييمها، بدأ الطلاب في الحصول علي الأجازة الصيفية، بينما أتاحت الوزارة للمعلمين فرصة للتدريب علي المنصة، والحصول علي شهادة اجتياز التدريب، هذه الشهادة التي تمنحها ادمودو للمعلمين فور انتهائهم من اجتياز المراحل التدريبية، ونماذج التقييم لكل مرحلة في نهايتها.

وتتيح المنصة للمعلم تزيل شهادة ادمودو للمعلمين، ومن ثم يمكن طباعتها، وكذلك الاحتفاظ بها علي شكل ملف بصيغة pdf.

نبذة مبسطة عن منصة ادمودو

تم طرح منصة ادمودو Edmodo التعليمية التفاعلية المجانية من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لمساعدة الطلاب والمعلمين علي التواصل أون لاين ، بعد قرار رئاسة الجمهورية بتعطيل الدراسة، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتهدف المنصة إلي خدمة الطلاب ومساعدة المعلمين من خلال متابعة شرح الدروس والإجابة عن أسئلة الطلاب وإجراء امتحانات online لقياس مدى معرفه الطالب بالمعلومات التي وصلت له من المعلم، وتم تفعيلها نهاية مارس 2020.

ويقوم الطالب في نهاية المدة الدراسية بعمل بحث (مشروع) لكل مادة على المنصة الإلكترونية، وسيكون متاحًا للطلاب التواصل مع معلم الفصل لمساعدته في تنفيذ البحث في وقت مدته شهرين من اليوم.

أداة تفاعل للتعليم عن بعد

وتعتبر منصة ادمودو الإلكترونية المعتمدة من الوزارة أداة للتفاعل المباشر بين الطالب والمعلم ورفع البحث عليها ليتم تقييم المعلم له، وقامت الوزارة بتسجيل المعلمين تلقائيا، بينما يقوم المعلم بتسجيل الطلاب.

تابع أيضا: بحث عن الأقصر .. أصالة الماضي وجمال الحاضر .. معهد السياحة والفنادق

ويجب علي المعلم الدخول على موقع edmodo  و عمل مجموعة Group  من الطلاب للتدريس ورفع محتوى أو منهج مثل عروض البور بوينت و وضع شرح دروس علي شكل فيديوهات، وتنظيم مكتبة لاستخدام المنهج في أكثر من مجموعة و عمل الواجبات والاختبارات.

يمكنكم الآن اجتياز التدريب والحصول علي شهادة ادمودو من هنا

التعليقات مغلقة .

موقع ادمودو يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم وتقديم الأفضل ، اضغط موافق للمشاركة في ذلك موافقالمزيد