نماذج امتحانات الثانوية العامة لتدريب الطلاب موقع وزارة التربية والتعليم

نماذج امتحانات الثانوية العامة لتدريب الطلاب موقع وزارة التربية والتعليم ، حيث أتاح الموقع الرسمي للوزارة خدمة لدعم طلاب الثانوية العامة 2020 بجميع النماذج الامتحانية الاسترشادية اللازمة للتدريب على أسئلة الامتحانات.

نماذج امتحانات الثانوية العامة

وتبدأ امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020، يوم 21 يونيو 2020 ، وذلك بعد تأجيلها، حيث كان مقررا لها أن تبدأ يوم 7 يونيه.

تابع أيضا: جدول امتحانات الثانوية العامة بالمواعيد الجديدة بعد التأجيل

ويضع لكم موقع “ادمودو” نماذج تدريب طلاب الثانوية العامة على أسئلة البوكليت، والامتحانات الاسترشادية للصف الثالث الثانوي 2020، حيث أصبح متاحاً للطالب تحميل النماذج من موقع وزارة التربية والتعليم مباشرة والاستفادة بالأسئلة للتدريب.

×

وزارة التربية والتعليم نشرت علي موقعها نموذجين من بوكليت الثانوية العامة 2020، لطلاب الصف الثالث الثانوي، بهدف تدريبهم على شكل امتحانات العام الدراسي 2019-2020، والمقرر انطلاقها يوم 21 يونيو 2020.

امتحانات الثانوية العامة 2020

وقامت الوزارة بإتاحة نموذجين من نماذج البوكليت الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، للعام الدراسي 2019-2020، وذلك من أجل الاستعداد المبكر لعقد امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الجاري والتدريب عليه.

تابع أيضا: توقعات فيزياء 3 ثانوي | مسائل وتلخيص منهج فيزياء ثالثة ثانوي

من جانبه، أفاد نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، الدكتور رضا حجازي، إن الوزارة أتاحت نموذجين من نماذج البوكليت الخاصة بامتحانات الثانوية العامة في جميع المواد الدراسية المقررة على طلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الجاري، مضيفا أن الوزارة حريصة على تدريب طلاب الثانوية العامة، على شكل الورقة الامتحانية وإعدادهم لخوض امتحان الثانوية العامة.

بوكليت الثانوية العامة 2020

نماذج امتحانات الثانوية العامة التدريبية التي تم وضعها على موقع الوزارة تشمل جميع أجزاء المنهج الدراسي بالكامل كما تم إعدادها في ضوء مواصفات الورقة الامتحانية التي يعدها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، من حيث عدد الأسئلة وأنواعها بكل مادة.

تابع أيضا: الآن .. رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة بكود الطالب

ووجهت وزارة التربية والتعليم طلاب وطالبات الثانوية العامة بضرورة التدريب على حل أسئلة اختبارات النماذج التي تم رفعها على موقع الوزارة في كل المواد الدراسية.

يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الحصول على جميع نماذج امتحانات المواد من خلال رابط تحميل نماذج امتحانات الثانوية العامة 2019-2020 بالأسفل.

الآن يمكنكم تحميل نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020 من هنا

التعليقات مغلقة .

موقع ادمودو يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم وتقديم الأفضل ، اضغط موافق للمشاركة في ذلك موافقالمزيد