جدول امتحانات الثانوية العامة بالمواعيد الجديدة بعد التأجيل

كشفت وزارة التربية والتعليم عن جدول امتحانات الثانوية العامة بالمواعيد الجديدة بعد التأجيل ، حيث تبدأ امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019 اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020 وتستمر حتى يوم الثلاثاء 21 يوليو 2020.

جدول امتحانات الثانوية العامة

وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وتعقيم اللجان التي تضمن الحفاظ على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.

تابع أيضا: بوابة الأزهر الإلكترونية .. رابط صفحة خدمات طلاب الثانوية الأزهرية

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تم تأجيل بدء انعقاد امتحانات الثانوية العامة هذا العام لمدة أسبوعين.

×

وأضاف شوقي، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن بمجلس الوزراء، إن قرار التأجيل جاء لسببين، منها الحرص على سلامة الطلاب، وإحكام إجراءات التأمين والتطهير للجان، موضحا أن السبب الآخر هو عودة الحياة لطبيعتها منتصف يونيو المقبل.

تابع أيضا: طلاب الخارج .. طرق رفع وتسليم مشروع البحث إلكترونيا رابط منصة ادمودو

الاجراءات الاحترازية

وأعلنت وزارة التربية والتعليم اتخاذها إجراءات الوقائية اللازمة لحماية الطلاب والمراقبين من فيروس كورونا، أبرزها تقليص عدد الطلاب في اللجان إلى ١٤، وتوزيع كمامات وقفازات على الطلاب، وتوفير بوابات تعقيم على مدخل اللجان، وتعقيم اللجان قبل وبعد الامتحانات.

جدول امتحانات الثانوية العامة بالمواعيد الجديدة بعد التأجيل

التعليقات مغلقة .

موقع ادمودو يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم وتقديم الأفضل ، اضغط موافق للمشاركة في ذلك موافقالمزيد