نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم – 1-8-2020 برقم الجلوس – أدبى وعلمي

روابط استعلام نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم برقم الجلوس أدبي وعلمي بالأسم فقط، بتاريخ 1-8-2020 ، حيث يترقب طلبة وطالبات الثانوية العامة الحصول علي النتيجة وذلك للإطمئنان علي مستقبلهم والالتحاق بالجامعة، ويبحث الكثيرون عن رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة علي صفحات الإنترنت، ويتابعون الأخبار من كافة المواقع والصفحات علي السوشيال ميديا.

نتيجة الثانوية العامة 2019

في إطار البحث عن نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم او رقم الجلوس، ذكر مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم ان نتيجة الثانويه العامة لسنة 2019 سوف يتم الإعلان عنها ظهورها عقب اجازة عيد الاضحى المبارك، وأن هناك عقوبات مشددة سيتم تطبيقها علي الطلاب الغشاشين مباشرة.

تابع أيضا: نظام الدراسة خلال العام الدراسي الجديد 2020 – 2021 وخطة التعايش مع كورونا

نتيجة الشهادة الثانوية لعام 2019

وفي تصريحات سابقة، قال وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أن الوزارة لن تتردد في أي أمر فية مصلحة الطالب، وسوف تأخذه في الاعتبار، ووجه رسالة لأولياء أمور الطلبة قال فيها “ارجوكم لاتقلقو من العام الدراسي الجديد وكونوا علي ثقة في ان الحكومة التي نجحت في الوصول الي بر الأمان في هذه الظروف الصعبة لهذا العام الدراسي. 

×

تنسيق الثانوية العامة لسنة 2019

كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلميعن بدء أعمال مكتب التنسيق الرئيسي للقبول والدخول بالجامعات والمعاهد المصرية سنة 2019 بعد الانتهاء من إعلان نتيجة الثانوية العامة لسنة 2019 والدبلومات والشهادات الفنية بالمقر الجديد لمكتب التنسيق الرئيسي بمبنى الإدارة العامة لرعاية الشباب بالمدينة الجامعية للطلاب.

يمكنكم متابعة نتيجه الثانوية العامة من موقع الوزارة هنا

وقالت وزارة التعليم العالى ان مكتب التنسيق في مقره الجديد يستقبل المكتب الطلبة الناجحين في الثانوية العامة والشهادات والدبلومات الفنية و شهادات المعادلة تمهيدا للحصول علي الجامعات والمعاهد المصرية.

تابع أيضا: تعرف علي خطة الدراسة في العام القادم 2021 .. تفاصيل طريقة الدراسة لكل المراحل

نتيجة العينة العشوائية لتصحيح مواد الثانوية العامة

أظهرت اعمال تصحيح كراسات الإجابة لطلاب في امتحانات الثانوية العامة وإعمال تقدير الدرجات لقطاعات الثانوية العامة بالقاهرة ، وأنهت وزارة التربية والتعليم اعتماد العينة العشوائية لعدد ١٢ مادة من امتحانات الشهادة الثانوية، وقال مصدر مسئول من وزارة التربية والتعليم ان إجراءات تحديد أوائل طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي تبدأ يوم الثلاثاء القادم، واعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني تقدير العينة العشوائية لأوراق إجابات هذه المواد الدراسية وحصول ١٧٦٢ طالب علي الدرجات النهائية بالعينة العشوائية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2019

من خلالنا في موقع ادمودو نقدم رسالة الي جميع طلاب الثانوية واولياء الامور، بعدم الانسياق وراء الشائعات والصفحات المضللة، التي تستغل حالة الترقب الدائم التي يعيشونها، بهدف تحقيق مكاسب مادية حتي ولو كان عن طريق الخداع والتضليل.

هناك كلام موثق من المصدر الوحيد الذي يتمتع بالمصداقية ، المتمثل في وزارة التربية والتعليم قد أعلن ان نتيجة الشهادة الثانوية العامه أدبي وعلمي سيتم اعلانها بعد انتهاء إجازة عيد الأضحي المبارك، لذلك لا داعي للقلق والانسياق وراء الشائعات المضلله.

وختاما، فقد وصلنا إلي نهاية هذا التقرير الذي تناولنا فيه نتيجة الثانوية العامة 2019 ، موعد اعلان النتيجة، نتيجة تصحيح العينات العشوائية، وتنسيق الثانوية العامة لهذا العام، وفي حال وجود اي استفسار يسعدنا تفاعلكم معنا من خلال التعليقات بالأسفل، وسوف يقوم فريق عمل موقع ادمودو بالرد عليكم في أسرع وقت ممكن، مع أطيب تمنياتنا لجميع طلاب وطالبات الثانوية العامة بالتوفيق الدائم والنجاح الباهر.

لمتابعة نتيجه الثانوية العامة من موقع الوزارة اضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.

موقع ادمودو يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم وتقديم الأفضل ، اضغط موافق للمشاركة في ذلك موافقالمزيد