فتح المنصة الرقمية لتدريب المعلمين 16-7 تعرف علي المواعيد

فتح المنصة الرقمية لتدريب المعلمين 16-7 تعرف علي المواعيد، حيث يمكن للمعلمين من خلال المنصة الرقمية الإلكترونية الحصول على التدريب عن بعد واجتياز اختبارات الترقية للعام الحالي 2019-2020.

المنصة الرقمية لتدريب المعلمين

وتستهدف المنصة الرقمية تدريب ما يقرب من 300 ألف معلم ، للحصول علي الترقيات، والذي يتم من خلال الأكاديمية المهنية للمعلمين، وبرنامج التدريب عن بعد من خلال شبكة الإنترنت.

تابع أيضا: بالفيديو : الحصول علي شهادة ادمودو في 10 دقائق أونلاين خطوة بخطوة

البرنامج التدريبي للترقية يشمل فئة معلم ومعلم أول وفئة معلم أول أ ومعلم خبير، وقد قامت وزارة التربية والتعليم بتسهيل جميع الخطوات الخاصة بالمعلم من خلال الرابط الخاص بالمنصة الرقمية.

×

فتح المنصة الرقمية لتدريب المعلمين 16-7 تعرف علي المواعيد

فتح المنصة الرقمية لتدريب المعلمين 16-7 تعرف علي المواعيد

خطوات التسجيل في المنصة الرقمية الإلكترونية

  1. يتم الدخول على الرابط الخاص بالمنصة الموجود بالأسفل.
  2. اختيار سبب استخدام المنصة الرقمية ويكون ذلك مثل الحصول على تدريب أو سبب أخر.
  3. كتابة المعلومات التي يتم طلبها وهي اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به.
  4. الضغط على جملة دخول منصة رقمية.

للدخول إلى موقع المنصة الرقمية لتدريب المعلمين اضغط هنا

وقد تم استقبال طلبات التدريب للمعلمين من يوم 21 مايو وستستمر الطلبات حتى 15 من شهر يونيو ويمكن للمعلم أن يقوم بحجز موعد للتدريب من أجل الترقي عن طريق إتباع الخطوات الآتية:

  1. دخول المعلم على الرابط الخاص بالمنصة.
  2. تحديد ميعاد التدريب المناسب له حتى يقوم بالبدء بشكل إلكتروني.
  3. كتابة الكود الخاص به ويتم كتابة اسم الوظيفة الحالية.
  4. كتابة الرقم القومي الخاص بالمعلم.
  5. حتى يتمكن بذلك للحصول على التدريب بشكل إلكتروني.

فتح المنصة الرقمية لتدريب المعلمين

تقوم الأكاديمية المهنية للمعلمين، على برمجة وتصميم منصة الأكاديمية للتدريب عن بعد ليتم من خلالها تدريب المعلمين أون لاين على البرنامج الرقمي للتمكين المهني للمعلمين المرشحين للترقي، للحقائب التدريبية والأنشطة التربوية والخبراء من التربويين.

تابع أيضا: شهادة ادمودو للمعلمين .. تدريب مجاني أون لاين ومنح شهادة اجتياز

وطالبت الأكاديمية المهنية، المعلمين المرشحين للترقي بضرورة الدخول على المنصة الإلكترونية في مواعيدهم المحددة، مع مراعاة قراءة الإرشادات الموجودة على المنصة.

الأكاديمية المهنية للمعلمين

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد وافق على بدء التدريب عن بعد للبرنامج الرقمي للتمكين المهني للمعلمين المرشحين للترقية للعام 20202019، يأتي ذلك في إطار دعم التنمية المستدامة لأعضاء هيئة التعليم.

‎وينقسم التدريب في البرنامج الرقمي للتمكين المهني للمعلمين إلى فئتين (معلم – معلم أول) (معلم أول أ – معلم خبير)، ومن جانبه، أوضح الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين، إنه يجب اتخاذ كافة التدابير التي تساهم في تيسير حصول المعلمين المرشحين للترقي على هذا البرنامج بفئتيه مما يدل على التوجه القوى للوزارة للتحول الرقمي.

تسجيل الدخول في المنصة الرقمية للتدريب من هنا

مواعيد الدخول علي المنصة الرقمية للتدريب

مواعيد الدخول علي المنصة الرقمية للتدريب

البرنامج التدريبي للمعلمين علي المنصة

ويتكون البرنامج التدريبي من 10 انشطه تدريبية تتضمن فيديوهات وصور وأسئلة، تبدأ بفيديو مدته 10 دقائق ويجب التركيز فيه جيدا ثم أسئلة يجيب عنها المتدرب وكل نشاط من الأنشطة يتضمن 3 صور وفى حالة عدم الإجابة عن النشاط الأول يدخل على الثاني تلقائيا وهكذا، وفى حالة اجتيازه للتدريب يجد أيقونه لطباعة شهادة اجتياز الدورة يقوم بطباعتها ويستلم الأصل من الأكاديمية بعد ذلك. 

تابع أيضا: رابط تدريب شهادة ادمودو أون لاين للحصول علي شهادة التعامل مع المنصة

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وافق على بدء التدريب عن بعد للبرنامج الرقمي للتمكين المهني للمعلمين المرشحين للترقية للعام 2020/2019 والذي ينقسم إلى فئتين (معلم – معلم أول) (معلم أول أ – معلم خبير)، وذلك بدءًا من 21 مايو 2020، وذلك في إطار دعم التنمية المستدامة لأعضاء هيئة التعليم.

من جانبه، أوضح الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين، إنه يجب اتخاذ كافة التدابير التي تساهم في تيسير حصول المعلمين المرشحين للترقي على هذا البرنامج بفئتيه مما يدل على التوجه القوى للوزارة للتحول الرقمي.

للدخول إلى موقع المنصة الرقمية لتدريب المعلمين اضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.

موقع ادمودو يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم وتقديم الأفضل ، اضغط موافق للمشاركة في ذلك موافقالمزيد