مراجعة نهائية علم النفس مراجعة ليلة الامتحان ثانوية عامة

نقدم لكم مراجعة نهائية علم النفس مراجعة ليلة الامتحان ثانوية عامة ، حيث يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 201-2020 ، ونضع بين ايديهم مراجعة ليلة الامتحان في مادة علم النفس والاجتماع، كما قدمنا لهم جميع المراجع الخاصة بالمواد السابقة.

مراجعة نهائية علم النفس

ويؤدي طلاب الثانوية العامة، القسم الأدبي، امتحان مادة علم النفس والاجتماع خلال الأسبوع القادم، يوم الأحد الموافق 19 يوليو 2020، وهو الأسبوع الخامس والأخير من الامتحانات بعد أن مضي أربع أسابيع بدون حدوث أي مشاكل أو شكوى من الطلاب.

تابع أيضا: تطبيق ماثيماتيكا Mathematica للعمليات الرياضية والخوارزميات

ونقدم لجميع طلاب الثانوية العامة أفضل المراجعات النهائية الآن من خلال موقع ادمودو التعليمي، والتي تجعل المراجعة النهائية أمر سهلاً على الطلاب حيث نوفر لهم أهم المراجعات والقواعد الخاصة بكل مادة، لكي يتمكن الطالب من استيعابها بشكل ممتاز، وكذلك مراجعة ليلة الامتحان في علم النفس والاجتماع بشكل دقيق وشامل للمعلومات وأهم الأسئلة وأفضل الإجابات النموذجية.

×

وزير التعليم ينشر المراجعة النهائية لعلم النفس للثانوية العامة

حيث كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، عن مراجعة ليلة الامتحان في مادة علم النفس والاجتماع لطلاب الشعبة الأدبية.

ونشر الدكتور شوقي فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لمراجعة سريعة لبعض أسئلة علم النفس والاجتماع.

ادخل على مراجعة ليلة الامتحان لمادة علم النفس والاجتماع على منصة thanaweya.net

ادخل على مراجعة ليلة الامتحان لمادة علم النفس والاجتماع على منصة thanaweya.net لمناقشة شكل الأسئلة وكيفية التعامل معها وحلها بطريقة نموذجية. المراجعات متاحة مجانا تحت رعاية البنك الأهلي المصري لفترة محدودة حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة. #صحتك_أمانة#تعليمنا_حياة

Gepostet von ‎وزارة التربية والتعليم المصرية‎ am Dienstag, 14. Juli 2020

للدخول إلى مراجعة ليلة الامتحان موقع ثانوية دوت نت اضغط هنا

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن المراجعات الكاملة ومناقشة شكل الأسئلة وكيفية التعامل معها وحلها بطريقة نموذجية، يكون عبر منصة “ثانوية دوت نت” والتي تتضمن جميع المراجعات في كافة المواد بشكل مجاني.

تابع أيضا: تعرف علي مدرسة التكنولوجيا التطبيقية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

موعد امتحان مادة علم النفس و الاجتماع

وتأتي مادة علم النفس والاجتماع بداية الأسبوع المقبل، وهو الأسبوع الأخير من الامتحانات ، يوم الأحد الموافق 19 يوليو الجاري 2020، على أن يكون دخول الطلاب اللجنة قبل الساعة العاشرة صباحاً، ويستمر وقت الامتحان لمدة ثلاث ساعات ، لينتهى الوقت الساعة الواحدة بعد الظهر، لذلك يحتاج الطالب إلي مراجعة ليلة الامتحان في علم النفس والاجتماع من خلال الرابط بالأسفل، وذلك ليستحضر المعلومات التي درسها حتي منتصف شهر مارس الماضي بداية تعليق الدراسة، في هذا التوقيت وبدأت الامتحانات لهذا العام في 21 يونيو الماضي بعد اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لإجراء الامتحانات في ظل وجود جائحة كورونا.

لتحميل المراجعة النهائية في علم النفس اضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.

موقع ادمودو يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم وتقديم الأفضل ، اضغط موافق للمشاركة في ذلك موافقالمزيد